recent
أخبار ساخنة

اقامة حدائق حي الشريفية ببوعكاز مراكش الشطرين الثالث و الرابع residence les jardins hay chrifia boaakkaz marrakech

اقامة حدائق حي الشريفية ببوعكاز مراكش الشطرين الثالث و الرابع

اقامة حدائق حي الشريفية ببوعكاز مراكش الشطرين الثالث و الرابع



 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

اما بعد:

يسرني اخواني اخواتي ان اقدم لكم في هذه التدوينة تجزئة جميلة بها شقق رائعة وممتازة مع العلم ان هذه التجزئة قد شرحتها في قناتي على اليوتيوب في يوليوز سنة 2020 عندما انطلقت هذه التجزئة في شطريها الاول والثاني ، لكن في هذه التدوينة سوف اقدم لكم التفاصيل حول الشطرين الثالث والرابع .


اقامة حدائق حي الشريفية ببوعكاز مراكش الشطرين الثالث و الرابع


اقامة حدائق حي الشريفية ببوعكاز مراكش الشطرين الثالث و الرابع


اولا سوف اقدم لكم نبذة عن هذه الاقامة الجميلة التي تسمى اقامة حدائق حي الشريفية التي تتواجد بحي بوعكاز بالقرب من مسجد الهدى المعروف بمسجد الاميرة . كما انها قريبة من مطار المنارة مراكش تقريبا دقيقتين او ثلاث دقائق و هي تتواجد بالقرب من مجموعة من الاقامات كاقامة سليمان التابعة لاقامة عبير واقامة صوفيا سكن واقامة ريحانة خمسة، كما انها تتواجد بشارع المدارس وسمي هذا الشارع بهذا الاسم لتواجد مجموعة من المدارس في هذا الشارع كمدرسة النضج الخصوصية و مدرسة السابلة الخصوصية كما انها قريبة من جامع الفناء تقريبا اربع دقائق ، فحقيقة الموقع ممتاز بالنسبة لهذه الاقامة وكذلك من حيث الهدوء والسكينة.


اقامة حدائق حي الشريفية ببوعكاز مراكش الشطرين الثالث و الرابع


اقامة حدائق حي الشريفية ببوعكاز مراكش الشطرين الثالث و الرابع


اقامة حدائق حي الشريفية فهي اقامة محروسة كما انها تتوفر على كاميرات المراقبة بالاضافة الى توفرها على حدائق خضراء وفضاءات للاطفال كما ان بها مواقف للدراجات النارية وكذلك السيارات ،اما بالنسبة للمسجد فهي كما سبق الذكر قريبة من مسجد الاميرة الهدى كما انها قريبة من مجموعة من المدارس الخصوصية، وكذلك انها قريبة من المدارس العمومية الموجوده ببوعكاز كما انها قريبة من ملاعب فيكتوريا المعروفة بملاعب الطاهر الخلج لمن يريد ان يسجل ابنائه في التكوين الكروي.


بالنسبة للعمارات الموجودة في هذه الاقامة فهي مكونة من اربع الى خمس شقق ، بجودة جد عالية فيما يخص الفينسيون ، كما ان هذه العمارات مكونة من اربع طوابق يعني R+4 اما فيما يخص الشقق مساحتها تتراوح ما بين 50 و 70 متر مربع مكونة من غرفتين وصالون ومطبخ به بلاكون وحمام بجودة فينسيون ممتازة.


فيما يخص الشطرين الاول والثاني فقد تم الانتهاء منهما، تقريبا جميع الشقق في هذين الشطرين قد بيعت، أما فيما يخص الشطران الثالث والرابع فهما تقريبا على وشك الانتهاء منهما ، خصوصا الشطرالثالث الذي سيكون جاهزا في شهر مارس 2021 والذي يوجد وراء الشطرين الاول والثاني ، أما الشطر الرابع سيكون جاهزا في شهر شتنبر 2021 .





أما بالنسبة للامور المتعلقة بالتسبيق فتختلف على حسب الطوابق وتفصيلها على الشكل التالي:
- بالنسبة للطابق الاول: مساحة الشقق فيه تقريبا ما بين 50 متر مربع و 59 متر مربع ، التسبيق فيه ابتداءا من 10 ملايين ( 100000 درهم ).
- الطابق الثاني :التسبيق فيه ابتداء من 8 ملايين ( 80000 درهم).
- بالنسبه للارضي والطابق الثالث والرابع : التسبيق فيهم يكون ابتداء من 5 ملايين (50,000 درهم ).


ملاحظة :
بالنسبة للشقق التي تكون مساحتها اكثر من 62 متر مربع فيكون التسبيق فيها ابتداء من 12 مليون يعني 120 الف درهم، بالنسبة لهذه الشقق ثمنها 25 مليون يعني 250,000 درهم مصرح بها 100%، كما ان اقامة حدائق حي الشريفية تتوفر على مصاعد وعلى محلات تجارية تختلف مساحتها من محل الى اخر تقريبا من بين 13 متر مربع و 100 متر مربع .

ملاحظة
لمن يبحث عن بقع ارضية فهذه الاقامة تتوفر على بقع ارضية تجارية و شبه تجارية مساحتها ابتداء من 70 متر مربع .
- مصاريف الملف الخاصة بهذه الشقق 5 الاف درهم .
- بالنسبة لهواتف مكتب البيع فهي كالتالي:
0651434497
0666706012
0677553030
0698310000

- مكتب البيع بعين المكان .

لمزيد من التفاصيل في الفيديو التالي :




google-playkhamsatmostaqltradent