recent
أخبار ساخنة

اخر مستجدات اقامة عين الراحة الشعبي للإسكان بالمحاميد مراكش

 اخر مستجدات اقامة عين الراحة الشعبي للإسكان بالمحاميد مراكش


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالنسبة لاقامة عين الراحة التابعة لمجموعة الشعبي للإسكان فقد عرفت تطورات كبيرا فيما يخص الأشغال الخاصة بالشطر الثاني اما الشطر الأول فقد تم الإنتهاء منه و بدأت عملية تسليم الشقق لأصحابها. 


 بالنسبة للزائرين الجدد لمدينة مراكش و الذين لايعرفون مكان تواجد اقامة عين الراحة فهي بالضبط توجد بالمحاميد تقريبا مسافة 4 دقائق من المطار فهذه الإقامة تتواجد بالضبط بالقرب من اقامة حدائق الليمون و بالقرب من الأضواء الثلاثية المعروفة باضواء الإمام مسلم. 


   بالنسبة للبنيات التحتية فقد تم الانتهاء منها؛ فقد تم تزويد الإقامة بالماء و الكهرباء و الصرف الصحي و ربط الإقامة بشارع غماسة بواسطة شارع كبير من الطراز الرفيع و ذو جودة عالية. 









   بالنسبة للشطر الثاني فالاشغال جارية فيه كما تشاهدون في الصور فهو يتوفر على عمارات مكونة من ارضى بالإضافة إلى اربع طوابق. كما أن كل طابق يتوفر على شقق مكونة من ثلاث غرف او غرفتين و صالون و مطبخ و حمام او حمامين؛ كما أن مساحة الشقق تختلف من شقة إلى أخرى؛ فهناك شقق مساحتها من 54 متر مربع حتى 64 متر مربع و هي تتكون من غرفتين و صالون و حمام و مطبخ ؛ اما الشقق التي مساحتها من 64 متر مربع حتى 70 متر مربع فهي التي تتكون من ثلاث غرف و صالون و مطبخ و حمام او حمامين. 

 بالنسبة لثمن الشقق فهو 25 مليون سنتيم اي 250000 درهم مغربي لكن التسبيق يختلف من شقة إلى أخرى على حسب موقع الشقة و كذلك مساحة الشقة ؛ فالبنسبة للشقق التي تتكون من ثلاث غرف و صالون و مساحتها تقريبا 70 متر مربع فالتسبيق ابتداءً من 20 مليون اي 200000 درهم مغربي؛ اما الشقق التي تتكون من غرفتين و صالون فالتسبيق فيها ابتداءً من 100000 درهم. 




   
بالنسبة للشطر الأول جميع الشقق بيعت فيه و بدأ أصحاب الشقق يتسلمون شققهم، فكما تعلمون فالشطر الأول كذلك به شقق مساحتها تصل حتى 72 متر مربع و تتوفر على بالكون و ثلاث غرف و صالون و حمام و مطبخ و به أيضا شقق مكونة من غرفتين و صالون و حمام و مطبخ و مساحتها من 56 متر مربع حتى 64 تر مربع. و الثمن 25 مليون سنتيم. 














    اما بالنسبة لتجزئة عين الراحة فمازالت بها بقع سكنية مساحتها ابتداءً من 110 متر مربع و الثمن 5200 للمتر مربع ؛ كما أن هناك بقع مساحتها من 140 حتى 160 متر مربع. 




  فالتجزئة كما ترون في الصور توجد وراء عمارات الشطر الأول و تم تجهيز التجزئة بجميع الضروريات كالماء و الكهرباء و الصرف الصحي و أعمدة الأنارة للشارع كما تم تجهيز الطرق و الازقة و الشوارع الخاصة بهذه التجزئة. 
























google-playkhamsatmostaqltradent